THE MASTERZ

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

THE MASTERZ
THE MASTERZ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ( مهــم ) اي شخـــص يريــــد الاعـــلان فـــي المنـتدى ارجــوا الدخـــول
كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالثلاثاء مايو 05, 2009 7:30 am من طرف Admin

» موضه جديده
كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 5:11 am من طرف المايسترو

» اخر زمن حجاب غريب
كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 5:08 am من طرف المايسترو

» لااااااااااااااااااااااااااااااااااا
كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالجمعة يونيو 06, 2008 9:23 pm من طرف المايسترو

» واقعي
كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالجمعة يونيو 06, 2008 9:21 pm من طرف المايسترو

» لنادي الهلال
كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالجمعة يونيو 06, 2008 9:18 pm من طرف المايسترو

» لماذا تخليت عني..؟
كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالجمعة يونيو 06, 2008 9:15 pm من طرف المايسترو

» وشو
كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالجمعة يونيو 06, 2008 9:13 pm من طرف المايسترو

» شووف السمـاء وهي مبتسمه :)
كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon_minitimeالجمعة يونيو 06, 2008 9:11 pm من طرف المايسترو

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات أبو قرديس 502 على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني

كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟

2 مشترك

كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Empty كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء أبريل 29, 2008 7:28 pm

أظن ان جميع الانظار موجهة ناحية اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أسميه المعجزة. اللاعب الذي أدهش الجميع بمراوغاته و تمريراته السحرية و أهدافه الحاسمة . و حتى الان فقد سجل 37هدف في كل المباريات التي لعبها هذا الموسم. منها 26 هدف في الدوري الإنجليزي وحده. و هذا يعني أن معدل تهديفه في كل مباراة هو 0.9 و هو معدل اكثر من الجيد... مع المساهمة الكبيرة في مساعدة الفريق في التسجيل كما رأينا في مباراة أستون فيلا. أين سجل هدف. و مرر ثلاث كرات حاسمة وضعت كلا من روني و تيفيز وجها لوجه امام المرمى. و التي أعتبرها من اهم المباريات التي قادها كريستيانو رونالدو.

كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Icon

كما لا ننسى الدور الرائع الذي يقوم به في دوري أبطال أوروبا. حيث سجل 7 أهداف لحد الآن و هو بذلك هداف دوري أبطال أوروبا و يليه ليونيل ميسي بستة أهداف . و يبقى له ثلاث مباريات لرفع الحصيلة في حال بقاء المانشستر إلى غاية اللقاء النهائي.

كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ 8263f530-002e-11dd-80fc-cfed8889c33e

في الأسبوع الفارط قام رونالدو بعمل ممتاز أمام روما. حيث لعب مباراة في القمة و اظاف إلى ذلك رأسيته الرائعة. و ينتظر منه الكثير في لقاء العودة في الأولدترافورد مدعما بالأنصار. فهل سيفعلها رونالدو كما عودنا ؟

على الأرجح نعم. و اظن ان الاغلبية ستوافقني, و لكن لا يمكننا ان نجزم بان تكون المباراة في متناول أيدي المانشستر رغم انها تبدو جد سهلة. و لكن غياب أغلبية المدافعين كفديتش, فيرديناند, فليتشر و ايضا سلفستر ستؤثر لا محالة في مجريات المباراة.

كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ 1395770313_small

بغض النظر عن ذلك. فإن كل الانظار ستكون متوجهة نحو رونالدو بأمل أن يمتعنا بعروضه السحرية التي عودنا عليها ... فلننتظر و نرى

شكرا

Admin
Admin
Admin
Admin

ذكر
المزاج : رايق لابعد الحدود
مزاجي : 0
مزاجي :
كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Left_bar_bleue100 / 100100 / 100كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Right_bar_bleue

https://power-sniper.yoo7.com

كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Empty رد: كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟

مُساهمة من طرف المايسترو الثلاثاء أبريل 29, 2008 7:37 pm

شكراً
afro
المايسترو
المايسترو

ذكر
مزاجي :
كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Left_bar_bleue100 / 100100 / 100كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Right_bar_bleue

كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟ Empty رد: كريستيانو معجزة. أم أنا مجنون ؟

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء أبريل 29, 2008 7:41 pm

العفو
Admin
Admin
Admin
Admin

ذكر
المزاج : رايق لابعد الحدود
مزاجي : 0
مزاجي :

https://power-sniper.yoo7.com

- مواضيع مماثلة